متواجدون للإجابة على استفسارك دائمًا
الأسئلة الشائعة
بعد تحديد المبلغ المراد استرداده وإدخال رقم حساب الايبان، يتم الضغط على أيقونة استرداد.
بعد التأكد من البيانات والموافقة على الطلب، سيصل رمز التحقق على الرقم المسجل في أبشر لتحقق من صحة الطلب.
الدخول على القائمة المالية واختيار عرض الفواتير. وعند اختيار العقد يتم إجراء دفعة.
بعد ذلك سيتم الانتقال إلى صفحة الدفع لسداد إجمالي المبلغ المستحق، وإدخال المبلغ المطلوب ثم تأكيد الطلب.
ويلزم تسجيل بيانات بطاقة مدى واختيار الدفع الآن، أو السداد عن طريق apple pay .
كما يمكن الدفع من خلال خدمة سداد المفوتر برمز 153
خلال 5 أيام عمل
لا، حالياً يطبق الدفع عبر القنوات الرقمية على العقود السكنية فقط.
لا يتطلب ذلك، ويتم إصدارها بشكل آلي
من خلال إدارة الحساب يتم الدخول على صفحة إدارة الدفعات والحساب البنكي ثم الضغط على إعادة تعيين العقود المرتبطة برقم الآيبان
لا, الالزام يُطبق فقط على العقود السكنية الجديدة.
- لم يتم التقييم: استبيان جديد لم يتم الإجابة عليه
- غير مكتملة: تم فتح الاستبيان وإغلاقه
- تم التقييم: تم الإجابة على جميع الأسئلة وارسالها
- إعلان في الشبكة للوسيط العقاري والمؤجر.
- رسالة نصية للمستأجر على كل استبيان.
- الضغط على الرابط في رسالة التقييم من إيجار بعد توثيق العقد، وإكمال عملية التقييم
- تسجيل الدخول في إيجار، وإتباع الخطوات الآتية:
- الضغط على خدمة " قيم تجربتك الإيجارية"
- تظهر جميع الاستبيانات المرسلة للمقيٍّم
- عند اختيار أحد الاستبيانات يتم ظهور شاشة موضح بها:
- بيانات أطراف العملية الإيجارية
- بيانات العقار والوحدة
- أسئلة التقييم
- الإجابة على الأسئلة، ثم الضغط على (إرسال)
- تم إرسال التقييم بنجاح
- تغيير حالة الاستبيان من لم يتم التقييم إلى تم التقييم